سبورة وطبشورة
مرحبا بك معنا ويسرنا ان تبادلنا الراى والمشاركة فان لم يكن لديك مانع تفضل بالتسجيل

صورة نادرة ورائعة ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صورة نادرة ورائعة ~

مُساهمة من طرف TaSnem في الأحد يونيو 13, 2010 5:45 am



هذه
الصورة تبدو شبه خيالية لسحرها
...


المثل
يقول اضرب عصفورين بحجر ولكن نرى هنا أن هذا العصفور ضرب ثلاثة سمكات بحجر







~
سبحان من خلقه وعلمه ~




avatar
TaSnem

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

http://www.youtube.com/user/cartoon00forever

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف semsema في الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:54 am

بجد المضوع روعة ما شاء الله على العصفور إخترع حكمة جديدة إضرب ثلاثة بحجر واحد
avatar
semsema

عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة نادرة ورائعة ~

مُساهمة من طرف RADWA MOHAMED في الأربعاء يونيو 16, 2010 10:59 am

سبحان الله
شكله عجبني
جزيتي خيرااااا
avatar
RADWA MOHAMED

عدد المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة نادرة ورائعة ~

مُساهمة من طرف TaSnem في الخميس يونيو 17, 2010 5:27 am

شكرا على ردكم الجميل اسماء ورضوى جزيتم خيرا يا بنات و بارك الله لكم فى حياتكم
avatar
TaSnem

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

http://www.youtube.com/user/cartoon00forever

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة نادرة ورائعة ~

مُساهمة من طرف MahaMeho في الجمعة أغسطس 20, 2010 1:23 pm

حلو العصفور ده
ممكن نخترع العصفور مصيدة جديدة
بدل ما نتعب ونفضل مستنيين لما السمكة تشبك فى السنارة ... صح ؟؟؟
avatar
MahaMeho

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 21
الموقع : في مكان من الأماكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة نادرة ورائعة ~

مُساهمة من طرف TaSnem في السبت أغسطس 21, 2010 7:38 pm

عندك حق فكرة جميلة Very Happy Very Happy Very Happy
avatar
TaSnem

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

http://www.youtube.com/user/cartoon00forever

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى